الصفوة مباشر تأخذ أولى خطواتها للحصول على رخصة “إدارة الاستثمار”

Sunday, April 14, 2019

الصفوة مباشر تأخذ أولى خطواتها للحصول على رخصة “إدارة الاستثمار”

  • جاء القرار في إطار استراتيجية الشركة للتوسع في خدماتها المقدمة للعملاء.
  • إضافة خدمات إدارة الاستثمار سيتيح للشركة المجال لاستهداف قطاع جديد من العملاء.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أبريل 2019: أعلنت شركة الصفوة مباشرعن تقدمها لـ”هيئة الأوراق المالية والسلع” للحصول على رخصة “إدارة الاستثمار” استجابة لخارطة الطريق التي كشفت عنها الهيئة والتي تهدف للوصول بالأسواق المحلية إلى مرتبة الأسواق المالية المتقدمة عن طريق عددًا من الأولويات والمبادرات،والتي منها أن يتضمن السوق شركات وساطة مالية متكاملة.

ويأتي ذلك الإعلان في إطار استراتيجية الشركة للتوسع بكافة السبل، سواء بأخذ زمام المبادرة أو الاستجابة لمبادرة الجهات التنظيمية للأسواق، وذلك بهدف تطوير وإضافة الخدمات للعملاء الحاليين وجذب العملاء المحتملين باختلاف توجهاتهم الاستثمارية من خلال التحول لشركة وساطة مالية متكاملة.

وصرح إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة الصفوة مباشر: “تقدمنا لهيئة الأوراق المالية والسلع للحصول على رخصة “إدارة الاستثمار” ونأمل بالحصول على الموافقة في أقرب وقت للبدء في تسويق تلك الخدمة لعملائنا الحاليين والعملاء المحتملين، حيث أن لدينا بالفعل تصور كامل وخطة تسويقية لجذب العملاء تجاه تلك الخدمة.”

وأضاف رشاد: “كما أننا نعول بشكل كبير على خبرات كوادر الشركة للعب دور مؤثر في استغلال تلك الخدمة لتعظيم أرباح العملاء والشركة.

وبالتوازي مع تلك الخطوة فإننا نعمل على إضافة أنشطة وخدمات أخرى من شأنها اكتساب ميزات تنافسية قوية في سوق الوساطة المالية الإماراتي.

ونثمّن من جانبنا جهود الهيئة في دعم شركات الوساطة، ودورالهيئة كذلك في مراجعة التشريعات والإشراف عليها ومتابعة تطبيقها في الأسواق، الامر الذي يوجه سلوك الشركاء في الصناعة وأصحاب المصلحة المعنيين بما يحقق النتائج المرجوة ويشجع الاستثمار المستدام الذي تضعه الهيئة ضمن أولوياتها في كل مبادراتها.”