الصفوة مباشر تقدم لعملائها خدمة التداول على مؤشر FTSE للعقود الآجلة السعودية

Monday, March 18, 2019
  • بالتعاون مع ناسداك دبي، تضيف الشركة مؤشرًا جديدًا لتعقب أفضل لأداء السوق السعودي.
  • يمكن لكل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات تنفيذ استراتيجياتهم التجارية تجاه الأسواق باستخدام التداول على مؤشر FTSE للعقود الآجلة السعودية.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 26 فبراير 2019: أعلنت شركة الصفوة مباشر عن إطلاق خدمة التداول على  مؤشر FTSE للعقود الآجلة السعودية ليكون أحدث مؤشراتها المقدمة لعملائها لتعزيز تجربة تتبع ومراقبة الأسواق.

ويعكس هذا الإعلان التفاهم والجهود الناجحة التي بذلتها ناسداك دبي وشركاؤها، منهم شركة الصفوة مباشر، في تقديم أفضل وأهم الأدوات والخدمات لعملائهم لضمان أنهم قادرون على استخدام كل ما يمكن أن يشكل دعمًا لصالحهم للاستفادة من إمكانياتهم الاستثمارية لتعظيم ربحيتهم.

وقد صرّح إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة الصفوة مباشر: “يأتي هذا الإعلان لكشف الاحترافية والتطوير المستمر لبورصة ناسداك دبي لتزويدنا، وتزويد عملائنا، بالخدمات التي تسهل من مراقبة الأسواق، لا سيما السوق السعودية القادرة على تقبل المزيد من الخدمات التي تناسب إمكاناته الهائلة “.

 

وأضاف رشاد: ” إنها فرصة فريدة للمستثمرين لتداول العقود اعتمادًا على مؤشر FTSE للعقود الآجلة السعودية، والذي يقيس أداء السوق السعودي ويتبعه على نطاق واسع مستثمرو سوق رأس المال الإقليميين والدوليين. هذا المؤشر الذي يضم 46 شركة مدرجة في بورصة تداول، يوفر طريقة ملائمة لمراقبة أداء السوق السعودية بشكل عام من خلال أداة واحدة، والتي يمكن أن تكون عامل تغيير في بعض القرارات الاستثمارية.”