الصفوة مباشر تدشن أحدث منصة للتداول الإلكتروني في الشرق الأوسط

Monday, May 20, 2019
  • المنصة الجديدة تقدم تجربة جديدة وشاملة للتداولالإلكتروني الفعّال مع الحرص على تلبية احتياجات المستثمر من معلومات وتحليلات وأدوات تداول.
  • الشركة تصفها بـ”قفزة تقنية في عالم التداول بالشرق الأوسط”.

 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 16 مايو 2019: أعلنت شركة الصفوة مباشر تدشين أحدث منصة للتداول الإلكتروني في الشرق الأوسط، ليكون ذلك الإصدار من “مباشر تريد بلس” هو الأشمل والأكثر مواكبة لكل متطلبات المستثمرين في الأسواق المختلفة.

ويأتي ذلك الإعلان في إطار سعي الشركة للحفاظ  على استراتيجية التطوير المستدام لخدماتها ومنتجاتها في سبيل تمكين عملائها من التقييم والتحليل والتنفيذ بالأسواق المحلية والعالمية بفعالية متصاعدة تعكس الإمكانات المتميزة لعملاء الصفوة مباشر.

وقد صرّح إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة الصفوة مباشر: “نسعى دائمًا لاستثمار أوقات هدوء الأسواق في تطوير برامجنا وخدماتنا التي تهدف بشكل أساسي أن تكون ركيزة العملاء لتعظيم ربحيتهم.”

وأضاف رشاد: “كما نسعى أن يحوز عملائنا على أفضل تكنولوجيا بفوارق جوهرية في تجربة التداول لنتميز عن منافسينا في مختلف الأسواق في كل تفاصيل التداول، بداية من وضع أوامر التداول، مرورًا بقوائم المتابعة، ونهاية بتفاصيل الحساب.

ولنؤكد على أن المنصة الجديدة هي الأفضل فقد أصدرنا نسخة تجريبية مجانية للمستثمرين من خارج الشركة ليختبروا تجربة التداول الجديدة على الأسواق بشكل عام، كما أن التطبيق مجاني تمامًا لكافة عملاء الصفوة مباشر الحاليين والمستقبليين، حيث نحرص على توفير كافة الخدمات والمنتجات لكل عملاء الصفوة مباشر.”